A Simple Key For تخسيس بالانجليزي Unveiled

Wiki Article



Several scientific studies have indicated that quick-term intermittent fasting nearly 26 weeks in length is as successful for weight reduction as subsequent a every day very low calorie eating plan.

تمت الكتابة بواسطة: رشا الملكاوي آخر تحديث: ١٢:٢٧ ، ١٥ ديسمبر ٢٠٢١ ذات صلة أفضل طريقة للتخسيس في أسرع وقت

الحساء الموصى به هو حساء الخضروات، وحساء الدجاج وأنواع الحساء الأخرى التي لا تعتمد على الدهن.

مثلًا اختر إضافة الخضار على البيتزا بدلًا عن النقانق، وكذلك اطلب القليل من الجبن قليل الدسم بدلًا من كامل الدسم، واختر العجين الرقيق بدلًا من السميك، وغيرها الكثير من العادات التي تجعل طعامك صحي أكثر.

مثل وضع الطعام في أطباق الصغيرة بدلاً من تناوله من الأطباق الرئيسيّة مُباشرة؛ وذلك ليشعر الشخص بالكميّة التي يتناولها،[١١] والحرص على مضغ الطعام جيدا و ببطئ للشعور بالشبع.

تناول الطعام أثناء مشاهدة التلفاز يزيد من كمية الطعام المُتناولة، لذا يجب الابتعاد عن ذلك.

من أهم نصائح لانقاص الوزن، عدم استعمال السيارة للمسافات القصيرة.

أي حركة إضافية تساعد على حرق السعرات الحرارية. فكر في الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة نشاطك البدني طوال اليوم إذا لم تتمكن من ممارسة التمارين في يوم معين.

إذ يُعدُّ تسجيل كل نوعٍ من أنواع الطعام المتناولة والتمارين الرياضية وأوقاتها من الطرق المفيدة لخسارة الوزن، فهو يجعل الأشخاص ينتبهون لما يستهلكونه خلال اليوم.[١٦]

Insulin then transports the sugar from carbohydrates with the blood for the muscles and Mind. If the individual would not use this sugar in battle or flight, the human body will keep it as Extra fat.

عندما تتناول المعكرونة اختار الصلصة المصنوعة من الطماطم وليس من الكريما، إذ أن صلصات الطماطم تحتوي عادةً على سعرات حرارية ودهون أقل بكثير بالمقارنة مع صلصة الكريم. 

Persons often want to lose fat immediately, but there's a risk of malnourishment, or of giving up and Placing on additional pounds than right before.

أضيف الحساء إلى نظامك الغذائي اليومي، فهو يجعلك تشعر بالشبع بشكل اضغط هنا أسرع.

يُنصح باستهلاك الأطعمة التي تحتوي على الحبوب الكاملة بدلاً من تناول كميّاتٍ كبيرة وغير صحيّة من السكريات والكربوهيدرات المكررة؛ والتي توجد عادةً في الخبز الأبيض، والمعكرونة، وعجينة البيتزا، والمُعجنات، والدقيق الأبيض، والأرز الأبيض، ورقائق الإفطار المُحلّاة.

Report this wiki page